صفحة بيت عطاء الخير
بطاقات عطاء الخير
تويتر عطاء الخير الرسمي
مجموعة بيت عطاء الخير الرسمية
بحث في موقع الدرر السنية
 

بحث عن:

ابحث بالموقع
تاريخ اليوم:

  المستشار نبيل جلهوم  
المهندس عبدالدائم الكحيل الدكتور عبدالله بن مراد العطرجى بطاقات عطاء الخير
دروس اليوم أحاديث اليوم بطاقات لفلي سمايل


مجموعات Google
اشترك فى مجموعة بيت عطاء الخير
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تسجيل دخول اداري فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2016, 08:54 PM
هيفولا هيفولا غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7,422
افتراضي تشيز خيال بكل معنى الكلمة



تشيز خيال بكل معنى الكلمة




هذا تشيز كيك الغالية ريومة وأنا أدور بالنت على واحد سهل طلعلي

كانت الغالية منزلته باحدى المنتديات وكان من أروع ما تذوقت بحياتي
تحسي
وانت تاكليه انه ايس كريم حق البيك ما شاء الله
وبشهاده الكل وبشهاده فنون الغالية

اليكم الصور والطريقة كما كتبت تماما

ما شاء الله لا قوة الا بالله



هنا ساعه ما ضغطت البسكوت والزبده

هنا خليط الجبن والحليب المركز المحلى
أنا استخدمت بدل فلادلفيا 13 حبة جبن مربعات تعادل 200 غرام من فلادلفيا


هنا خليط الكريمة والدريم ويب


هنا الجيلاتين يوم دوبته بماء حار

وهنا يوم خلطت خلطة الجبن والكريمة والجيلاتين مع بعض



وهنا الفراولة


هنا يوم وضعت النشا


القالب أنا عندي عريض منشان هيك طلعت مو سميكة الطبقة البيضا باذن الله
أجيب واحد نحيف عشان تطلع كبيرة الطبقة





من أروع ما تذوقت ما شاء الله تبارك الرحمن
والصوص سهل ورهيب وطعمه جنان ما شاء الله



شوفوا ما شاء الله كيف متماسك ورائع



دعواتكم أخواتي

الطريقة تماما كما كتبتها الغالية ريومة
كوب ونص بسكوت دايجستف مطحون خشن =نص اصبع زبده ( 50غرام )

خليط التشيز
علبة حليب مركز نستله
جبنة فيلادلفيا 200 غرام أنا استخدمت 13 حبة جبن كيري
كاس كريمة خفق 250 غرام
2كيس دريم ويب =ملعقه ونص جيلاتين بودره

نجي للطريقة
نفرك البسكويت مع الزبده ونرصه بصينيه وندخله الفرن لمدة ربع ساعه
( هذي من عندي احب طعم البسكويت يكون محمص ومقرمش وما يكون ليّن )
نخلط الحليب المركز مع الجبنه
نخفق الكريمه مع الدريم ويب وبعدين نضيف خليط الجبن
نذوب الجيلاتين بمقدار بيالة ماء ساخن الى ان يذوب تماما
وبعد ذلك ضيفيه على خليط التشيز
وحاولي تصفينه اذا حسيتي فيك كتل ما ذابت
نصب الخليط في الصينيه على طول وندخلها الثلاجه
بعد ما يبرد التشيز نطلعه من القالب وندهن وجه بالمربى

( طريقتي اني سويت صوص فراوله بالبيت وطلع لذيذ بشكل )
مقاديره كالتالي للي حابه تسويه :
كأس فراوله مثلجه =ثلث كوب سكر =نص كوب ماء
ملعقة كبيره عصير ليمون =ملعقة كبيره نشاء
3 ملاعق ماء لتذويب النشاء =قطرات من لون احمر اذا احتاج الامر.

الطريقة:
نخلط السكر والفراولة والليمون والماء ونضعها على النار مع التحريك الى ا ن يذوب السكر ويترك يغلي
على نار هادئه لمدة 10 دقائق .
نصفي الفراوله مع هرسها جيدا في المصفاه ,, ناخذ العصير ونعيده على النار ونذوب النشاء ونضيفه
عليه ونحرك عشان ما يتكتل وبمجرد انه يغلي نطفي النار ونخليه لين يبرد ونستخدمه ..


هيفولا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات