صفحة بيت عطاء الخير
بطاقات عطاء الخير
تويتر عطاء الخير الرسمي
مجموعة بيت عطاء الخير الرسمية
بحث في موقع الدرر السنية
 

بحث عن:

ابحث بالموقع
تاريخ اليوم:

  المستشار نبيل جلهوم  
المهندس عبدالدائم الكحيل الدكتور عبدالله بن مراد العطرجى بطاقات عطاء الخير
دروس اليوم أحاديث اليوم بطاقات لفلي سمايل


مجموعات Google
اشترك فى مجموعة بيت عطاء الخير
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تسجيل دخول اداري فقط

رسائل اليوم رسائل بيت عطاء الخير اليومية

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم يوم أمس, 03:56 PM
حور العين حور العين غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 62,284
افتراضي عبارات لوضع حدود مع المتدخلين


من:الابنة / أسماء المرسى
عبارات لوضع حدود مع المتدخلين


1. “أقدر اهتمامك، لكن تربية أطفالي مسؤوليتي أنا وزوجي.”

هذه العبارة واضحة ومباشرة، وتُظهر للمتدخل

أنك تقدرين اهتمامه، لكنك تضعين حدودًا واضحة.

2. “أحترم وجهة نظرك، لكن أعتقد أن هذه الطريقة أفضل لأطفالي.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تحترمين وجهة نظره، لكنك لديك

أفكارك الخاصة حول تربية أطفالك.

3. “أود مناقشة هذا الأمر مع زوجي أولاً، وسأعود إليك لاحقًا.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تأخذين قراراتك بجدية، وأنك تريدين

مناقشة الأمر مع زوجك قبل اتخاذ أي قرار.

4. “أشكرك على نصيحتك، لكنني

سأفعل ما أعتقد أنه أفضل لأطفالي.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تقدرين نصيحته، لكنك ستفعلين

ما تعتقدين أنه أفضل لأطفالك.

5. “أعتقد أن أطفالي بحاجة إلى بعض المساحة للتعلم من أخطائهم.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تريدين أن يتعلم أطفالك من أخطائهم،

وأنك لا تريدين حمايتهم من كل شيء.

6. “أثق بقدرتي على تربية أطفالي، وأشكرك على دعمك.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تثقين بقدرتك

على تربية أطفالك، وأنك تقدرين دعمه.

7. “أعتقد أن هذه الطريقة أفضل لعائلتنا،

ونأمل أن تحترموا قرارنا.”

هذه العبارة تُظهر للمتدخل أنك تأخذين قراراتك على

حسب احتياجات عائلتك، وأنك تأملين أن يحترموا قرارك.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات